الاطلاع على المعلومات
منتجع دبليو المالديف
Fesdu Island · North Ari Atoll09110 · جزر المالديف 
التليفون
2222 666 (960)
· التوقيت المحلى:
9:45 PM
· الطقس:
سُحُب قليلة,
30 °C / 86 °F
mask
W Hotel Retreat Spa Resort Maldives Play Zone
specialoffer-bg
موعد السكن
#
موعد المغادرة
#
الغرف
البالغون

إنرجي

مرحبًا > حياة مريحة > إنرجي

اكتشف تدفق الطاقة لديك في الطابق الأول فوق ويت® بار - مركز لياقة بدنية ومكتبة وغرفة أنشطة تجعلك تنطلق طوال الوقت.

مركز فيت للياقة البدنية

  • قم بأداء التمرينات الرياضية وأنت تنظر إلى المحيط الهندي عبر مجموعة تنشيط من أجهزة تقوية القلب والأوعية الدموية، وأجهزة التخسيس والدمبل وغيرها من أدوات التدريبات البدنية في أي وقت ترغب فيه على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع حيث يمكنك الدخول باستخدام بطاقة المفتاح الخاصة بك.

ووردز

  • شاهد أفلامك المفضلة أو اكتشف مجموعة من الأعمال السينيمائية الشيقة التي لم تشاهدها من قبل - حيث تتميز مكتبتنا الشاملة بأحدث وأكبر مجموعة من أقراص DVD على الإطلاق. كل ما عليك فقط هو أن تطلب من فريق خدمة Whatever/Whenever® وسوف يأسرونك بسحر السينما .

إنرجي

افعل ما يحلو لك في منطقتنا المتعددة الأغراض، حيث لا تنتهي الحركة أبدًا. جرب الأيروبكس المائي، التدريب الدائري في فيت، ألعاب حمام السباحة، ألعاب الشاطئ، البلياردو، كرة قدم المنضدة، تنس الطاولة وغير ذلك كثير، والعب من قلبك. قد يتشتت انتباهك بالنظر إلى مشاهد البحيرة المبهرة!

W Maldives

Fesdu Island, North Ari Atoll, 09110, Maldives   •  Weather:    •   Local Time:     •  Phone: (960) 666 - 2222  

ENERGY

=""/
="sunrise
=""/
="sunrise

WELCOME > LIVE WELL > ENERGY

Find your surge of ENERGY on the first floor above WET®Bar - a fitness center, library and activities room to keep you buzzing all the time.

FIT

  • Work out overlooking the Indian Ocean with an energizing array of cardiovascular equipment, weight machines, dumbbells and other body conditioning tools any time you like, with 24/7 access with your key card.

WORDS

  • Watch your favorite films or discover a cinematic delight you’ve never seen before – our comprehensive library features the latest and greatest DVDs. Just ask our Whatever/Whenever® team and they’ll make movie magic happen for you.

ENERGY

  • Do it all in our spacious multi-purpose area, where the action never ends. Try sunrise yoga, private boxing classes, aqua aerobics, FIT circuit training, pool games, beach games, billiards, table soccer, table tennis , and more, and play to your heart’s content. You might get distracted by the beautiful lagoon views!