منتجع دبليو المالديف

4.7 (152 تعليقات)

Fesdu Island, North Ari Atoll, 09110, جزر المالديف   •  الطقس:    •   التوقيت المحلى:     •  التليفون: (960) 666 - 2222  

4.7

قر عينا وطب نفسًا في شهر العسل

يدعوك منتجع دابليو المالديف، الذي يعد قِبلة قضاء شهر العسل، إلى الهروب إلى ملعب فخم زاخر بشطآن تكسوها بُسُط من رمال بيضاء ناعمة، تتناغم مع بحيرات فيروزية صافية، وشعاب تخطف الأبصار لتكون بحق فردوسًا مثاليا تحتفل فيه بارتباطك بشريك العمر.

يرحب بك منتجع دابليو المالديف بباقة من الخدمات المبتكرة التي توفر لك سبل الراحة لقضاء شهر عسل ستظل ذكراه في مخيلتك إلى الأبد.

مرحبًا بك في ملاذ شهر العسل

ملاذ خاص

إفطار مع كوكتيل

غرفتك جاهزة

لا تبارح الجناح العصري لقضاء شهر العسل واسترخِ كما تشاء داخل هذه البقعة من جنة الله في أرضه. مع ميزة الخصوصية المتوفرة في  الغرف  بتصميمها الذي يدخل السرور والبهجة إلى القلب ويساعدك على الاسترخاء يمكنك الاستلقاء فوق سريرك النهاري بينما ترتشف كأساً من الكوكتيل، أو يمكنك الاسترخاء في مسبح الغطس الخاص بك بينما  يتحرك جسدك مع أنغام الموسيقى المنبعثة من نظام الصوت من "بوز" داخل غرفتك أو تغطس في البحيرة مباشرة من جناحك.

عشاء خاص

عشاء رومانسي على جزيرة خاصة

عشاء خاص

عشاء رومانسي على جزيرة خاصة

تجارب طعام خاصة لشخصين

احتفل بشهر العسل مع  عشاء خاص مميز يقدمه لك المنتجع بواحدة من أجمل بقاع جزر المالديف. بإمكانك اختيار تناول الطعام إما في غرفتك الخاصة أو على تراس المرجان الخاص بنا أو على شاطئ  فاير  وسوف نحول لك المكان الذي تختاره إلى واحة خاصة بك وبشريكة حياتك للاستمتاع بوليمة رومانسي. ولقمة الرومانسية وقضاء إجازة تحت أضواء النجوم سوف نقلك بالزورق السريع إلى  جزيرة جاثوفوشي الخاصة حيث تنعم بالإقامة في مكان رومانسي ساحر حقا.

شهر عسل في المالديف بمنتجع وسبا دابليو - الزوجان اللذان يغطسان معًايظلان معًا

شهر عسل في المالديف بمنتجع وسبا دابليو - الزوجان اللذان يغطسان معًايظلان معًا

رحلات بحرية خلابة

اصعد على متن اليخت  "إيسكيب"، حيث تستمتع بتجربة قضاء شعر عسل  رائع سواء قمت برحلة بحرية مع شروق الشمس أو تناولت عشاءً خاصاً على متن اليخت أو قضيت ليلة تمارس فيها الغوص والغطس السطحي في الشعاب المالديفية. مغامرة ساحرة بانتظارك.

علاجات معدة خصيصا للزوجين بالسبا

فلتنسَ العالم بأسره وأدلف إلى ملاذك الخاص بسبا أواي. علاجاتنا التي تتراوح من المساج الذي يساعدك على الاسترخاء إلى علاجات الوجه التي تنعش البشرة غرضها علاج الجسد والعقل والروح. يستطيع الزوجان اللذان يرغبان في تلقي علاج أكثر حميمية التوجه إلى أحد أجنحة علاجات الأزواج للحصول على أعلى درجات الخصوصية.

باقة شهر العسل وغيرها الكثير

احتفل  بشهر العسل في دابليو المالديف مع  باقة مثالية  من أجلك ومن أجل من تحب.

احجز إقامة بحد أدنى أربع ليالِ واستمتع بخوض تجارب معدة خصيصاً من أجل المتزوجين حديثًا:

  • عشاء خاص "تحت أضواء النجوم" لشخصين
  • جلسة علاجية لمدة 90 دقيقة لزوجين بسبا  "أواي®" الحائز على الجوائز
  • زجاجة من الشمبانيا
  • ملاذ بديكورات ألوان الشفق
  • هدية من دابليو عند المغادرة
  • إفطار يومي في مطعم "كيتشن" لشخصين

تحقق من توافر العروض الآن هنا

احجز إقامتك
موعد السكن11
موعد السكن
موعد المغادرة
موعد المغادرة
1 غرف, 1 بالغين

الغرف
- 1 +
بالغون / الغرفة
- 1 +

W Maldives

4.7 (154 reviews)

Fesdu Island, North Ari Atoll, 09110, Maldives   •  Weather:    •   Local Time:     •  Phone: (960) 666 - 2222  

4.7

INFUSE GLAMOUR INTO YOUR HONEYMOON

The epitome of honeymoon destinations, the Maldives invites you to escape to a luxury playground filled with glistening white sand beaches, turquoise lagoons and breathtaking reefs, the perfect place to celebrate your commitment to each other.

W Maldives welcomes you with an array of relaxing and innovative services for a honeymoon you will never forget.

Welcome to your honeymoon retreat
Private sanctuary
Champagne breakfast
YOUR ROOM IS READY

Stay and play in your very own trendy honeymoon suite in our slice of paradise. With retreats designed to infuse the ultimate glamour and relaxation, you can lounge on your day bed while sipping champagne, relax in your private plunge pool whilst grooving to the music from your retreat’s BOSE sound system, or dive into the lagoon directly from your suite.

Private Dining
Romantic dinner on a private island
Private Dining
Romantic dinner on a private island
PRIVATE DINING EXPERIENCES FOR 2

Celebrate your honeymoon with our resort’s signature private dining in one of the Maldives’ most beautiful spots. Choose from your own retreat, our coral terrace or FIRE beach and we will transform it into a private oasis for you and your partner to enjoy an intimate feast. For the ultimate star treatment, make your way by speedboat to Gaathafushi, our private island where you will enjoy a truly intimate setting.

W Retreat & Spa Maldives Honeymoon - The Couple That Dives Together, Stays Together
W Retreat & Spa Maldives Honeymoon - The Couple That Dives Together, Stays Together
GLAMOROUS EXCURSIONS

Hop aboard our ESCAPE yacht, where you will get a taste of a fabulous honeymoon, whether it is a sunset cruise, a private dinner aboard the yacht or an overnight experience involving diving and snorkeling in the Maldivian reefs. You are in for an adventure.

SPECIAL COUPLE SPA TREATMENTS

Drown out the world and step into your very own sanctuary at AWAY Spa. From relaxing massages to refreshing facials, our treatments are a treat to the body, mind and soul. Couples seeking a more intimate treatment can opt for one of our couples treatment suites for utmost privacy.

HONEYMOON PACKAGE & MORE

Celebrate your honeymoon in W Maldives with the perfect package for you and your loved one.

Stay a minimum of 4 nights and enjoy these special experiences just for the newly-weds:

  • One 'Under the Stars' private dinner for 2
  • 90 min couple spa treatment at our award winning AWAY® Spa
  • A bottle of Champagne
  • Retreat twilight decoration
  • W Gift on departure
  • Daily breakfast at KITCHEN for 2

Check availability now here

Reserve Your Stay
Check in11
Check in
Check out
Check out
1 Room, 1 Adults

Rooms
- 1 +
Adults / Room
- 1 +

HONEYMOON PACKAGE

HONEYMOON PACKAGE

Terms & Conditions