منتجع دبليو المالديف

4.7 (152 تعليقات)

Fesdu Island, North Ari Atoll, 09110, جزر المالديف   •  الطقس:    •   التوقيت المحلى:     •  التليفون: (960) 666 - 2222  

4.7

غرف وأجنحة النزلاء

عرض:
عوامل التصفية المُطبَّقة:
مسح الكل
واحة الشاطئ

واحة الشاطئ

مرحبًا > الغرف > واحة الشاطئ

استمتع بالشمس في أحضان بساطة التصميم الذي تتميز به هذه الفيلا ذات الطابقين على الشاطئ في جزر المالديف. طابق منخفض خارجي رحب على مساحة (118 متر مربع) يشمل كافة وسائل الرفاهية والراحة التي تتصف بها الفخامة الاستوائية، بدءًا من حوض الغطس والسرير النهاري الدائري، القابع في أحضان الخصوصية المطلقة. وإن رغبت في السباحة في مياه المحيط الهندي الصافية المتلألئة أو غمس أطراف أصابع قدميك في الرمال البيضاء الأصيلة فكل ذلك علي بعد لحظات من باب مسكنك.

يمكنك البقاء بالداخل إلى الأبد مع شاشة التليفزيون البلازما مقاس 42 بوصة ونظام الصوت العالمي BOSE® واتصال الإنترنت فائق السرعة المجاني وسرير دبليو المتميز كبير الحجم وثلاجة النبيذ وصندوق الوجبات الخفيفة اللذيذ. استمتع بحمام تحت السماء الزرقاء أو النجوم اللامعة في منطقة الاستحمام المفتوحة بالسطح الذي يشتمل على حوض استحمام مستقل مع وسائل دش غابة المطر والنادي الصحي من إنتاج Bliss® بالحمام. ويوجد بالطابق العلوي سرير نهاري مزدوج وثلاجة ومنطقة شواء في منطقة معيشة آمنة وتكتمل البهجة بإطلالات لا يعوقها شيء على الساحل واستنشاق عبير أنفاس البحر الباردة.

اجعل الجميع معًا بفتح الغرف الزوجية المتصلة على بعضها.

  • إنترنت لاسلكي
  • الإفطار
  • تكييف هواء
عرض المزيد
  • غرفة عائلية
  • Flat Screen Television
  • خزانة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف

الحد الأقصى للبالغين/الأطفال
بالغون 3
الأطفال 0
ينام 3 3 نزلائ

حجم الغرفة: 188 m2


واحة المحيط

واحة المحيط

مرحبًا > الغرف > واحة المحيط

راقب الحياة البحرية بالجزيرة وأنت في فيلا المحيط ذات غرفة النوم الواحدة فوق سطح الماء بجزر المالديف الواقعة فوق البحيرة الشفافة - افعل كل ذلك وأنت مسترخ داخل حوض الغطس الخاص بك، أو في واجهتك المشمسة أو من خلال الطابق السفلي الزجاجي.

خارج الغرفة، يمكنك الاسترخاء داخل حوض الغطس أو تمضية الوقت علي السطح ، حيث يمكنك امتصاص أشعة الشمس على السرير الدائري النهاري أو سحب الستائر لتنعم بقيلولة في الظل. أشعل الشواية لتجهيز اللحم المشوي أو لطف حرارة جسمك بمشروب جيد من ثلاجة النبيذ .

ادخل إلى فيلتك وحافظ على اتصالك عبر شاشة التليفزيون البلازما مقاس 42 بوصة ونظام الصوت BOSE® وخدمة الانترنت المجانية فائقة السرعة ، برغم أنك تبعد أميال عن أقرب نقطة من أي اتجاه إليك. مع الأرضية الزجاجية في الحمام مكيف الهواء تستشعر وكأنك أصبحت جزءًا من المحيط وأنت تحت الدش – ويكتمل المرح تحت مرافق حمام النادي الصحي من إنتاج Bliss®. ارفع المفتاح لإشعال المصابيح التي تحت المياه لتضيء مشهد المياه أسفل أرضيات غرفة المعيشة الزجاجية - شاهد ما يحيا في الليل. ومن المشاهد المهيبة الأخرى بعد حلول الظلام: سرير دبليو المميز الكبير، حيث تأتيك كل الأحلام السعيدة.

  • إنترنت لاسلكي
  • الإفطار
  • تكييف هواء
عرض المزيد
  • غرفة عائلية
  • Flat Screen Television
  • خزانة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف

الحد الأقصى للبالغين/الأطفال
بالغون 3
الأطفال 0
ينام 3 3 نزلائ

حجم الغرفة: 146 m2


إسكيب المشهد البحري

إسكيب المشهد البحري

مرحبًا > الغرف > إسكيب المشهد البحري

استرخ إلي أقصي درجة في هذا الجناح الصغير الذي يحتوي على غرفتي نوم ويمتد فوق المياه، مكان خاص للسكون التام وإطلالات لا نهاية لها على المحيط. في هذه الفيلات الفاخرة القابعة فوق المياه في جزر المالديف لن تخلو لحظة من لحظاتك من تجوّل وتمدد ومرح واسترخاء أو مع وجود واجهة التشمس الرحبة جدًا حيث حمام السباحة اللا محدود الضخم والعناصر ذات التصميم الدقيق تخرج لك المفاجآت  مع كل إلتفاتة.

يمكنك قضاء اليوم بأكمله في السباحة أو الغوص السطحي في  البحيرة الساحرة من خلال النزول مباشرة من غرفتك إلى الماء. التقط أنفاسك بقيلولة على الأريكة النهارية، وهي المكان المثالي أيضًا لقضاء الليل بطوله متأملاً في النجوم. أشعل مهرجانًا على الشواية واستمتع بألذ ما تم اصطياده في نفس اليوم مع مشروب رائع من داخل ثلاجة النبيذمع الاسترخاء في أماكن المعيشة الداخلية/الخارجية المتخمة بالأرائك والوسائد ومنطقة مخصصة لتناول الطعام. ويكتمل جمال المشهد من خلال مركز الانتعاش وغرفة تواليت للسيدات والأرضية الزجاجية.

انطلق بعيدًا إلى أرض الأحلام على سرير دبليو المتميز بالحجم الكبير الموجود بالجناح الرئيسي مع مشاهد خلابة للأفق بالإضافة إلى شاشة التليفزيون البلازما مقاس 50 بوصة الموجودة في غرفة الجلوس. في الجناح الصغير بحمامه الخاص ومنطقة الترفيه التي تحتوي على تليفزيون بشاشة LCD مقاس 43 بوصة، تلمّس دفء السكون في الغرفة ذات السريرين المميزين من دبليو.

 

  • إنترنت لاسلكي
  • تكييف هواء
  • الإفطار
عرض المزيد
  • غرفة عائلية
  • Flat Screen Television
  • خزانة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف

الحد الأقصى للبالغين/الأطفال
بالغون 4
الأطفال 0
ينام 4 4 نزلائ

حجم الغرفة: 323 m2


كوخ المحيط

كوخ المحيط

مرحبًاالغرف > كوخ المحيط

عش الحلم الاستوائي في هذه الفيلا المطلة على المحيط ذات الغرفتين والتي تحتوي على كل ما تريده في جزر المالديف الممتدة فوق سطح بحيرتنا الساحرة ، حيث تقوم أمواج المحيط الهندي حين تصطدم ببعضها بصنع سيمفونية إيقاعية هادئة تبعث على الاسترخاء والتمدد.

استرخ تحت المجموعة الجميلة والأنيقة والمتجددة والمختارة بعناية من الأثاث المخصوص ووسائل الراحة التي وضعناها لك تحت السقف الريفي المصنوع من القش وقد تم توسيعها بعناصر أصلية ذات تصميم برّاق. في الجناح الرئيسي الممتد، تلعب الإطلالات الواسعة على المحيط دور الخلفية الساحرة لتلطف من درجة الحرارة في منطقة الجلوس أو أثناء الرقود على سرير دبليو المتميز كبير الحجم تحت السقف  الكاتدرائي. ومع حوض الاستحمام الدائري وأدوات حمام السبا من Bliss® نضمن لك الحصول على متعة لا حدود لها. تستمر حالة المشهد البحري في التمدد داخل الجناح الصغير حيث سريري دبليو المتشابهين المميزين والحمام الخاص. يشتمل كل جناح على شاشة تليفزيون بلازما مقاس 42 بوصة.

تمدد على أريكة الاستلقاء واستمتع بمشاهدة شاشة التليفزيون بشاشة البلازما مقاس 50 بوصة ومجموعة Hi-Fi بنظام الصوت BOSE® فائق الوضوح، ومطبخ صغير يجعل وجباتك السريعة ومشروباتك المفضلة في متناول يديك وغرفة توليت للسيدات تجعل الانتعاش أمرًا مريحًا . تجعل الأرضية الزجاجية المناظر التي تحت الماء  علي بعد لمحة خاطفة.

اخرج من خلال النافذة المنزلقة من الأرض إلى السقف للاستمتاع بمنظر الغروب الذهبي واستنشاق نسمات البحر الباردة - وتعمل الأريكة الداخلية / الخارجية على الارتقاء بمستوى الترفيه إلى أعلى درجة من خلال كراسي الاسترخاء والبار. انزلق إلى قلب حمام السباحة غير محدود الحافة والذي يتميز بمقاعد الجاكوزي ذات الفقاعات، أو ابحث لك عن موضع للتنعم بواجهة التشمس المغطاة - ستجد أن سرير النهار هو المكان الأمثل لاقتناص غفوة في وقت القيلولة. انطلق خلف كل الحدود - حرفيًا - بالقفز مباشرة داخل  البحيرة ، وقتما تشعر بأنك في حاجة إلى غطسة.

  • إنترنت لاسلكي
  • تكييف هواء
  • الإفطار
عرض المزيد
  • غرفة عائلية
  • Flat Screen Television
  • خزانة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف
  • خدمة الخادم الخاص
  • السبا/مركز اللياقة البدنية

الحد الأقصى للبالغين/الأطفال
بالغون 4
الأطفال 0
ينام 4 4 نزلائ

حجم الغرفة: 492 m2


عوامل التصفية

السعر
99999999 USD
0 USD
أنواع الغرف
ينام
وسائل الراحة

W Maldives

Fesdu Island, North Ari Atoll, 09110, Maldives   •  Weather:    •   Local Time:     •  Phone: (960) 666 - 2222  

Rooms & Suites

View:
Applied Filters:
Clear All
Wonderful Beach Oasis

Wonderful Beach Oasis

WELCOME > ROOMS > WONDERFUL BEACH OASIS

Bask in the designer simplicity of this bi-level beach villa in Maldives. A spacious outdoor lower deck (118 square meters) covers all the custom amenities of absolute tropical luxury, starting with a plunge pool and a circular daybed, nestled within absolute privacy. Dipping in the crystal clear Indian Ocean or running your toes through pristine white sands is just moments away from your doorstep.

Stay indoors forever with the 42” plasma TV, BOSE® sound system, complimentary High Speed Internet Access, king-sized signature W bed, wine fridge and delightful Munchie Box. Bathe under blue skies or bright stars in the open roof bath area with standalone bathtub, rainforest shower and Bliss® Spa bath amenities. Upstairs, a swing daybed, fridge and BBQ area beckon in hideaway living space, complete with unobstructed sweeping views of the coast and soothing sea breezes.

Keep everyone together with interconnecting twin rooms.

  • WiFi
  • Breakfast
  • Air Conditioning
View more
  • Family room
  • Flat Screen Television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Phone

Bed types 1 King
  • 1 King
  • 2 Single Beds
Maximum Adults/Children
Adults 3
Children 0
Sleeps 3 3 Guests

Room size: 188 m2


Fabulous Overwater Oasis

Fabulous Overwater Oasis

WELCOME > ROOMS > FABULOUS OVERWATER OASIS

Spy on the island’s marine life in this over-water one-bedroom Maldives ocean villa perched above a transparent lagoon – do it all from the privacy of your plunge pool, your sundeck, or through the glass bottom floor.

Outside, dip into the private plunge pool or hang out on the deck, where you can soak up the sun on the circular daybed or draw the curtains for a nap in the shade. Fire up the grill for barbeque bites or cool down with a fine vintage from the wine fridge.

Get in and stay connected with the 42” plasma TV, BOSE® sound system and complimentary High Speed Internet Access, even though you’re miles from everywhere. Flip a switch so underwater lights illuminate the aqua landscape beneath the living room’s glass floors – watch what comes alive at night. Another great after-dark scene: the king-sized signature W bed, where sweet dreams happen.

  • WiFi
  • Breakfast
  • Air Conditioning
View more
  • Family room
  • Flat Screen Television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Phone

Bed types 1 King
  • 1 King
Maximum Adults/Children
Adults 3
Children 0
Sleeps 3 3 Guests

Room size: 146 m2


Wow Ocean Escape

Wow Ocean Escape

WELCOME > ROOMS > WOW OCEAN ESCAPE

Unwind to the ultimate degree in this two-bedroom suite that stretches over water, a private playground of serenity and never-ending ocean views. These luxury water villas in Maldives will never let you run out of room to wander, lounge, revel and relax with a super-spacious sundeck, where an oversized infinity plunge pool and sophisticated design elements surprise in style at every turn.

Spend all day swimming or snorkelling in the gorgeous lagoon with direct access just down the steps from your deck. Catch your breath with a siesta on the daybed, also a perfect spot for stargazing all night long. Grill up a feast on the barbeque, and indulge on the freshest catch of the day with a fine vintage from the wine fridge while kicking back at the indoor/outdoor living space with comfy couches and a dining area. A refreshment centre, powder room and glass floor complete the vibrant setting.

Drift away to dreamland in the master suite’s king-sized signature W bed with spectacular views of the horizon and a 50” plasma TV in the sitting area. In the junior suite with its own bathroom and entertainment area with 43” LCD TV, snuggle up in twin signature W beds.

  • WiFi
  • Air Conditioning
  • Breakfast
View more
  • Family room
  • Flat Screen Television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Phone

Bed types 1 king + 2 Single Beds
  • 1 king + 2 Single Beds
Maximum Adults/Children
Adults 4
Children 0
Sleeps 4 4 Guests

Room size: 323 m2


Extreme Wow Ocean Haven

Extreme Wow Ocean Haven

WELCOME > ROOMS > EXTREME WOW OCEAN HAVEN

Live the tropical dream in this everything-you-want two bedroom ocean villa in Maldives extending over our beautiful lagoon, where the gently lapping Indian Ocean sets a relaxing rhythm for lounging and hanging out.

Kick back under the cool collection of vibrant, innovative and eclectic custom furnishing and amenities we’ve curated under the rustic thatched roof, amplified by original and bright design elements. In the sprawling master suite, panoramic views of the ocean create a breathtaking backdrop for chilling out in the sitting area or slumber in the king-sized signature W bed under the cathedral ceiling. An oversized circular bathtub means unlimited fun with Bliss® Spa bath amenities. The seascape setting continues to unfurl in the junior suite with twin signature W beds and a private bathroom. Each suite has a 42” plasma TV.

Cosy up in the lounging couch and enjoy the 50” plasma TV and BOSE® Hi-Fi set, as a kitchenette has your favourite snacks and drinks within reach and a powder room makes freshening up convenient. The glass floor keeps stunning underwater views just a peek away.

Step out through sliding floor-to-ceiling window for golden sunshine and soothing sea breezes – the indoor/outdoor lounge turns entertaining up a notch with lounging chairs and a bar. Slip into the oversized infinity edge plunge pool with bubbling Jacuzzi seats, or find a spot for basking on the wraparound sundeck – the daybed is perfect for stealing forty winks. Go off the edge – literally – with direct access to the lagoon, for whenever you feel like a dip.

  • WiFi
  • Air Conditioning
  • Breakfast
View more
  • Family room
  • Flat Screen Television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Phone
  • Butler service
  • Spa/Fitness

Bed types 1 King + 2 Single Beds
  • 1 King + 2 Single Beds
Maximum Adults/Children
Adults 4
Children 0
Sleeps 4 4 Guests

Room size: 492 m2


Filters

Rate
99999999 USD
0 USD
Room Types
Sleeps
Amenities