منتجع دبليو المالديف

4.7 (24 تعليقات)

Fesdu Island, North Ari Atoll, 09110, جزر المالديف   •  الطقس:    •   التوقيت المحلى:     •  التليفون: (960) 666 - 2222  

4.7

كوخ المحيط

كوخ المحيط

حجز الغرف
لماذا تختار الحجز معنا؟
احصل على هذه المزايا الحصرية لعضوية ستاروود بريفيرد جيست®:

ضمان أفضل الأسعار
اربح نقاط ستاربوينت®
إنترنت لاسلكي مجاني
أنواع الأسرَّة --
ينام
  • بالغون 4 - الأطفال 0
4 نزلائ
حجم الغرفة
  • 5,296 - 5,296 ft2
  • 492 - 492 m2
492 m2

كوخ المحيط

مرحبًاالغرف > كوخ المحيط

عش الحلم الاستوائي في هذه الفيلا المطلة على المحيط ذات الغرفتين والتي تحتوي على كل ما تريده في جزر المالديف الممتدة فوق سطح بحيرتنا الساحرة ، حيث تقوم أمواج المحيط الهندي حين تصطدم ببعضها بصنع سيمفونية إيقاعية هادئة تبعث على الاسترخاء والتمدد.

استرخ تحت المجموعة الجميلة والأنيقة والمتجددة والمختارة بعناية من الأثاث المخصوص ووسائل الراحة التي وضعناها لك تحت السقف الريفي المصنوع من القش وقد تم توسيعها بعناصر أصلية ذات تصميم برّاق. في الجناح الرئيسي الممتد، تلعب الإطلالات الواسعة على المحيط دور الخلفية الساحرة لتلطف من درجة الحرارة في منطقة الجلوس أو أثناء الرقود على سرير دبليو المتميز كبير الحجم تحت السقف  الكاتدرائي. ومع حوض الاستحمام الدائري وأدوات حمام السبا من Bliss® نضمن لك الحصول على متعة لا حدود لها. تستمر حالة المشهد البحري في التمدد داخل الجناح الصغير حيث سريري دبليو المتشابهين المميزين والحمام الخاص. يشتمل كل جناح على شاشة تليفزيون بلازما مقاس 42 بوصة.

تمدد على أريكة الاستلقاء واستمتع بمشاهدة شاشة التليفزيون بشاشة البلازما مقاس 50 بوصة ومجموعة Hi-Fi بنظام الصوت BOSE® فائق الوضوح، ومطبخ صغير يجعل وجباتك السريعة ومشروباتك المفضلة في متناول يديك وغرفة توليت للسيدات تجعل الانتعاش أمرًا مريحًا . تجعل الأرضية الزجاجية المناظر التي تحت الماء  علي بعد لمحة خاطفة.

اخرج من خلال النافذة المنزلقة من الأرض إلى السقف للاستمتاع بمنظر الغروب الذهبي واستنشاق نسمات البحر الباردة - وتعمل الأريكة الداخلية / الخارجية على الارتقاء بمستوى الترفيه إلى أعلى درجة من خلال كراسي الاسترخاء والبار. انزلق إلى قلب حمام السباحة غير محدود الحافة والذي يتميز بمقاعد الجاكوزي ذات الفقاعات، أو ابحث لك عن موضع للتنعم بواجهة التشمس المغطاة - ستجد أن سرير النهار هو المكان الأمثل لاقتناص غفوة في وقت القيلولة. انطلق خلف كل الحدود - حرفيًا - بالقفز مباشرة داخل  البحيرة ، وقتما تشعر بأنك في حاجة إلى غطسة.

وسائل الراحة
  • إنترنت لاسلكي
  • تكييف هواء
  • الإفطار
  • غرفة عائلية
  • Flat Screen Television
  • خزانة داخل الغرفة
  • ثلاجة صغيرة
  • هاتف
  • خدمة الخادم الخاص
  • السبا/مركز اللياقة البدنية

W Maldives

4.7 (152 reviews)

Fesdu Island, North Ari Atoll, 09110, Maldives   •  Weather:    •   Local Time:     •  Phone: (960) 666 - 2222  

4.7

Extreme Wow Ocean Haven

Extreme Wow Ocean Haven

Book Now
Why book with us?
Get these exclusive SPG® member benefits:

Best Rate Guarantee
Earn
Starpoints
Free
WiFi
Bed types
  • 1 King + 2 Single Beds
1 King + 2 Single Beds
Sleeps
  • Adults 4 - Children 0
4 Guests
Room size
  • 5,296 - 5,296 ft2
  • 492 - 492 m2
492 m2

Extreme Wow Ocean Haven

WELCOME > ROOMS > EXTREME WOW OCEAN HAVEN

Live the tropical dream in this everything-you-want two bedroom ocean villa in Maldives extending over our beautiful lagoon, where the gently lapping Indian Ocean sets a relaxing rhythm for lounging and hanging out.

Kick back under the cool collection of vibrant, innovative and eclectic custom furnishing and amenities we’ve curated under the rustic thatched roof, amplified by original and bright design elements. In the sprawling master suite, panoramic views of the ocean create a breathtaking backdrop for chilling out in the sitting area or slumber in the king-sized signature W bed under the cathedral ceiling. An oversized circular bathtub means unlimited fun with Bliss® Spa bath amenities. The seascape setting continues to unfurl in the junior suite with twin signature W beds and a private bathroom. Each suite has a 42” plasma TV.

Cosy up in the lounging couch and enjoy the 50” plasma TV and BOSE® Hi-Fi set, as a kitchenette has your favourite snacks and drinks within reach and a powder room makes freshening up convenient. The glass floor keeps stunning underwater views just a peek away.

Step out through sliding floor-to-ceiling window for golden sunshine and soothing sea breezes – the indoor/outdoor lounge turns entertaining up a notch with lounging chairs and a bar. Slip into the oversized infinity edge plunge pool with bubbling Jacuzzi seats, or find a spot for basking on the wraparound sundeck – the daybed is perfect for stealing forty winks. Go off the edge – literally – with direct access to the lagoon, for whenever you feel like a dip.

Amenities
  • WiFi
  • Air Conditioning
  • Breakfast
  • Family room
  • Flat Screen Television
  • In-room safe
  • Mini bar
  • Phone
  • Butler service
  • Spa/Fitness